سجل

2008 لعبة المتصفح المجانية -جنرالت الحرب- تجمع لاعبيها منذ العام وحصلت على جائزة أفضل لعبة متصفح لعامين متتاليين. تتميز اللعبة بتقديم المتعة المستمرة وتنظيم مثير. يدخل اللاعبون صراعا قويا على النفوذ والموارد. يمكن إنشاء الأحلاف وشن الحروب بالإضافة إلى إجراء الصفقات التجارية

X

الشروط و القوانين

العضوية مجانية، طالما لم يتم تحديد غير ذلك.

شركة نيكست أيديا (Looki Publishing GmbH) لها الحق في أن توقف الخدمات المجانية في أي وقت.

بالخدمات المجانية، لا يوجد ذكر لأي فترة توافر شهرية محددة. المستخدم ليس لديه أي حقوق نشر للبيانات المكونة مجانا أو عن طريق خدمات مجانية (كما في ما ينشر على المنتديات). يجب ملاحظة أن البيانات الشخصية كل عضو ستخزن مع التسجيل.

لا عضو قانوني يمكنه امتلاك أكثر من عضوية واحدة في شبكة نكست أيديا (Looki Publishing GmbH) في وقت واحد. نكست أيديا لديها الحق في مسح العضوبات المتكررة بعد فحص مستفيض. في حالة محاولات التزوير، المستخدم قد يتم قفله و قد يتم توجيه تهم له.

شركة نكست أيديا (Looki Publishing GmbH) لها الحق في منع المستخدمين الذين يحملون أسماء غير لائقة. و بصورة خاصة، الأسماء التي توحي بالعنف، ذات طبيعة عدوانية أو لها خلفية جنسية، الأسماء الراديكالية أو الأسماء الغير مقبولة بالنسبة للمجتمع هي أسماء غير مقبولة.

إلغاء العضوية ممكنة في أي وقت طالما لا يوجد أي ارتباطات من ناحية العقد بالنسبة للعضو بالنسبة لشركة نكست أيديا (Looki Publishing GmbH).

كل مستخدم يجب أن يتبع القوانين الحالية في ألمانيا.

كعضو في المجتمع، المستخدم يصبح أيضا عضوا في كل صفحات شبكة لوكي (Looki). هذا يتم بالتسجيل الأول للشركاء المرتبطين. هذا يشمل كل صفحات النظام الموجودة بعد التسجيل كذلك. سوف يتم تزويد المستخدم بكل المعلومات عن كل الصفحات المرتبطة ب(looki.de). من الجدير بالذكر أن الصفحات المتعددة قد تحتاج تسجيل إضافي و تسجيل دخول. هذا ساري المفعول، على سبيل المثال، لاستعمال ألعاب المتصفح و الغير مجانية. بإلغاء الخدمة التجارية، عضوية لوكي (Looki) في المجتمع ستكون موجودة.

العضو يؤكد أن كل المعلومات التي تم كتابتها في التسجيل صحيحة.

يمكن للعضو ملء أو ترك كل الحقول في حسابه. أما بالنسبة للخدمات غير المجانية فمطلوب من العضو عنوانه و تفاصيل بخصوص طرق الدفع.

بالحصول على العضوية، يوافق العضو على أن يستلم المعلومات المتعلقة بمجتمع نيكست أيديا (Looki Publishing GmbH) أو أي من شركاء الإعلان المنتسبين.

شركة نيكست أيديا (Looki Publishing GmbH) غير مسؤولة عن المعلومات المعطاة في الشبكة.

شركة نيكست أيديا (Looki Publishing GmbH) غير مسؤولة عن المعلومات المعطاة في الشبكة.

شركة نيكست أيديا (Looki Publishing GmbH) تستطيع تغيير أي من هذه البنود في أي وقت. سيتم إعلام العضو في حالة رغبته بحذف العضوية لعدم الموافقى على شروطها. و سيتم ارجاع أي مبالغ تم إيداعها للخدمات غير المجانية ضمن فترة 3 اسابيع.

تم اتباع المحكمة القانونية في مدينة مونستر.

شركة نيكست أيديا (Looki Publishing GmbH) تملك عمليا كل الحقوق لكل الخدمات التي تدار من قبل الشركة.